التطوع المتخصص “الأحترافي”

٢٠٢٠٠٨٠٨_١٩٤٦٠٥

برنامج يستهدف تطوع الأشخاص من ذوي الخبرة و الكفاءة لتقديم ساعات تطوعية من خلال - تقديم الاستشارات المختلفة من خلال ( منصة استشارتك ) لتشمل جميع أفراد المملكة العربية السعودية بتقديم الدعم المعلوماتي و المعنوي و ربط المستفيد بالجهة التي تقدم له الخدمة ,ايضا يستطيع المتطوع المتخصص المساهمة في تقدبم برامج التدريب و التوعية للمستفيدين بشكل مباشر أو من خلال (منصة جسر لتأهيل المتطوعين ) افتراضيا . أيضا باستطاعة المتطوع المتخصص المشاركة في ( برامج ملتقى جسر الاستشاري ) والذي يقام في الاماكن العامة لتوعية الزوار بشكل مباشر و غيرها من الفعاليات التخصصية .

تطوع ذوي القدرات الخاصة

برنامج يستهدف الأشخاص ذوي الاعاقة ( لتأهيلهم و تدريبهم على العمل التطوعي ) ببرامج تدريبية و فنيات تربوية متنوعة و مميزة ليمارسوا حقهم في " التطوع " .

"بذرة خير"

برنامج يستهدف الشباب و الفتيات من عمر (15 عام ) لتدريبهم و تأهيلهم على العمل التطوعي و غرس القيم الانسانية و حب التطوع من خلال اشباعهم بالبرامج المتنوعة و الفرص المختلفة التي تعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع و الفائدة.

المتطوع الصغير.

لأننا نسعى لنشر ثقافة التطوع فخير ما نبدأ به أن ( نغرس حب التطوع منذ الصغر ) لما له من فوائد عديدة لبناء الشخصية السليمة و تنمية القدرات و المهارات و الأهم تنمية حب الوطن و خدمته من خلال التطوع .